ا
-
احداثيات المستقبل
ﺗﺤﻮﻻت اﻟﺒﻴﺌﺔ اﻟﺮﻗﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻊ اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ واﻧﻌﻜﺎﺳﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻮق اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ اﻟﻔﻜﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻗﺮاءة ﻓﻲ دﻳﻨﺎﻣﻴﻜﻴﺔ اﻟﻮاﻗﻊ وإﺣﺪاﺛﻴﺎت اﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 230-260]
-
الاتصال الحواري مواقع التواصل الاجتماعي الشرکات الخدمية والإنتاجية
اﻻﺗﺼﺎﻻت اﻟﺤﻮارﻳﺔ ﻟﻠﻤﻨﻈﻤﺎت ﻓﻲ اﻟﻤﺤﺘﻮى اﻟﺮﻗﻤﻲ ﻟﻠﻌﻼﻗﺎت اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻴﺲ ﺑﻮک [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 206-229]
-
الأداء المهنى 3
العوامل المؤثرة علي الآداء المهني للقائم بالإتصال بوسائل الاعلام الاقليميه في ظل الثوره التکنولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 331-355]
-
الاستعمار الالکترونى 2
الاستعمار الالکترونى للعقول في ظل حروب الجيل وإنعکاساته على الأمن الفکرى في المجتمع المصري دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 287-307]
-
الاعلانات الخدمية 3
التحليل الثقافي لخطابات الإعلانات الخدمية : دراسة سيميولوجية لعينة من الحملات الإعلامية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 179-205]
-
الاعلان الالکترونى 2
الإعلان الإلکتروني للشرکات الدولية و بناء سمعة العلامة التجارية "دراسة تحليلية " [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 308-330]
-
الأمن الفکرى
الاستعمار الالکترونى للعقول في ظل حروب الجيل وإنعکاساته على الأمن الفکرى في المجتمع المصري دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 287-307]
-
الأمن القومى 3
المفاهيم الاتصالية للتربية الإعلامية عند جمهور الطلاب والقائم بالاتصال واثرها في دعم الامن القومي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 132-158]
-
الانفوجرافيک 2
دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 47-79]
-
البرامج الدينية 2
تعرض الشباب المصرى للبرامج الدينية بالفضائيات العربية وعلاقته بمدى التوعية بخطورة الإرهاب کأحد أشکال حروب الأجيال: دراسة تحليلية على عينة من البرامج الدينية بالفضائيات العربية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 261-286]
-
البيع الشخصي 3
الدور الاتصالى للبيع الشخصى وتأثيره على القرار الشرائى لدى المستهلکين: دراسة ميدانية على المستهلک النهائى [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 80-107]
-
التحليل الثقافى 2
التحليل الثقافي لخطابات الإعلانات الخدمية : دراسة سيميولوجية لعينة من الحملات الإعلامية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 179-205]
-
التربية الاعلامية 2
المفاهيم الاتصالية للتربية الإعلامية عند جمهور الطلاب والقائم بالاتصال واثرها في دعم الامن القومي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 132-158]
-
التنظيمات الارهابية 3
"التوظيف الدلالي للغة الصامتة والشعارات المصاحبة لأيقونات التنظيمات الإرهابية في الصحف المصرية خلال العقد 2011-2020م دراسة تحليلية حسن محمد فرحات أمين [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 2-46]
-
التوظيف الدلالى2
"التوظيف الدلالي للغة الصامتة والشعارات المصاحبة لأيقونات التنظيمات الإرهابية في الصحف المصرية خلال العقد 2011-2020م دراسة تحليلية حسن محمد فرحات أمين [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 2-46]
-
الحملات الاعلامية
التحليل الثقافي لخطابات الإعلانات الخدمية : دراسة سيميولوجية لعينة من الحملات الإعلامية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 179-205]
-
الحملات التسويقية 3
دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 47-79]
-
الدور الاتصالى 2
الدور الاتصالى للبيع الشخصى وتأثيره على القرار الشرائى لدى المستهلکين: دراسة ميدانية على المستهلک النهائى [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 80-107]
-
الشرکات متعددة الجنسية
دلالات توظيف الانفوجرافک في الحملات التسويقية للشرکات متعددة الجنسية العاملة في مصر:دراسة تحليلية سيميولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 47-79]
-
الصحف المصرية
"التوظيف الدلالي للغة الصامتة والشعارات المصاحبة لأيقونات التنظيمات الإرهابية في الصحف المصرية خلال العقد 2011-2020م دراسة تحليلية حسن محمد فرحات أمين [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 2-46]
-
الصحف المصرية 3-الجيل الرابع
دور القائم بالاتصال في الصحف المصرية في مواجهة حروب الجيل الرابع :دراسة ميدانية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 108-131]
-
العلامة التجارية 3
الإعلان الإلکتروني للشرکات الدولية و بناء سمعة العلامة التجارية "دراسة تحليلية " [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 308-330]
-
الفضائيات العربية 3
تعرض الشباب المصرى للبرامج الدينية بالفضائيات العربية وعلاقته بمدى التوعية بخطورة الإرهاب کأحد أشکال حروب الأجيال: دراسة تحليلية على عينة من البرامج الدينية بالفضائيات العربية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 261-286]
-
القائم بالاتصال
المفاهيم الاتصالية للتربية الإعلامية عند جمهور الطلاب والقائم بالاتصال واثرها في دعم الامن القومي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 132-158]
-
القائم بالاتصال 2
العوامل المؤثرة علي الآداء المهني للقائم بالإتصال بوسائل الاعلام الاقليميه في ظل الثوره التکنولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 331-355]
-
الکلمات المفتاحية:1
"التوظيف الدلالي للغة الصامتة والشعارات المصاحبة لأيقونات التنظيمات الإرهابية في الصحف المصرية خلال العقد 2011-2020م دراسة تحليلية حسن محمد فرحات أمين [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 2-46]
-
المستهلک النهائى
الدور الاتصالى للبيع الشخصى وتأثيره على القرار الشرائى لدى المستهلکين: دراسة ميدانية على المستهلک النهائى [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 80-107]
-
الملکية الفکرية 2
ﺗﺤﻮﻻت اﻟﺒﻴﺌﺔ اﻟﺮﻗﻤﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺠﺘﻤﻊ اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ واﻧﻌﻜﺎﺳﺎﺗﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻮق اﻟﻤﻠﻜﻴﺔ اﻟﻔﻜﺮﻳﺔ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ اﻟﻌﺮﺑﻴﺔ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻗﺮاءة ﻓﻲ دﻳﻨﺎﻣﻴﻜﻴﺔ اﻟﻮاﻗﻊ وإﺣﺪاﺛﻴﺎت اﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 230-260]
-
المواقع الإلکترونية
توظيف صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 159-178]
ب
-
بناء السمعة
الإعلان الإلکتروني للشرکات الدولية و بناء سمعة العلامة التجارية "دراسة تحليلية " [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 308-330]
ح
-
حروب الأجيال
تعرض الشباب المصرى للبرامج الدينية بالفضائيات العربية وعلاقته بمدى التوعية بخطورة الإرهاب کأحد أشکال حروب الأجيال: دراسة تحليلية على عينة من البرامج الدينية بالفضائيات العربية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 261-286]
-
حروب الجيل 3
الاستعمار الالکترونى للعقول في ظل حروب الجيل وإنعکاساته على الأمن الفکرى في المجتمع المصري دراسة ميدانية على عينة من الشباب الجامعي [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 287-307]
ص
-
صحافة الفيديو 2
توظيف صحافة الفيديو في المواقع الإلکترونية المصرية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 159-178]
و
-
وسائل الاعلام الاقيليمية
العوامل المؤثرة علي الآداء المهني للقائم بالإتصال بوسائل الاعلام الاقليميه في ظل الثوره التکنولوجية [المجلد 1، العدد 1، 2020، الصفحة 331-355]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند